لمحه حولنا

لمحة حولنا :
مع مرور الزمن و دخول البشر في عصر الصناعة و التكنولوجيا , فإنه على الرغم من تسهيل تأمين الاحتياجات الأساسية له في ظل الإمكانيات الموجودة , و لكن هناك احتياجات معنوية و فكرية قد انضمت إلى مجموعة الحاجات ضمن إطار الحاجات الأساسية للحياة . يمكننا القول بكل ثقة بأن الأمان هو من أبرز و أهم الحاجات الأساسية , و لذلك فإن سياق الحياة اليوم تقود الإنسان في يومنا هذا نحو استخدام إمكانات تجعله بغنى عن هذه الحاجة , و في هذا المجال , فإن تحقيق الأمان في المنزل و مكان العمل , يلعب دوراً كبيراً في خلق الأمان الفكري للفرد . بدون أي شك , فإن إحدى أهم الطرق لتلبية هذه الحاجة , هو استخدام أنظمة الأمان ذات الجودة العالية في أبواب الدخول للأبنية و الوحدات السكنية مثل أنواع الأقفال . من الواضح جداً أن القسم الأساسي في أي قفل و الذي يلعب دور في تحديد جودة و مستوى أمان ذلك القفل , هو أسطوانة القفل أو لب القفل . هناك الكثير من الأمور مثل نوع المواد الأولية المستخدمة في صناعة اللب , تصميم اللب من ناحية المقاومة ضد الكسر و التآكل , عدد الأوتاد المستخدمة في اللب ,و غيرها . . . . ,  هي جميعها قضايا نالت اهتمام الخبراء و المهندسين ذوو الكفاءة العالية في المجموعة الفنية و الهندسية " حميدان بور " , و إن خبرة العشرون عام لهذه المجموعة هي وحدها الكفيلة بضمان جودة أسطوانات الأقفال المنتجة .
الجدير بالذكر أن الأسطوانات المنتجة في هذه المجموعة الصناعية طوال 20 عام من العمل , تم وضعها بين يدي أهم مصنعي الأقفال الداخلية و أكثرهم شهرة , و اليوم إن هذه المجموعة الفنية الهندسية تتشرف بطرح منتجاتها من الأقفال الكاملة في الأسواق تحت الاسم التجاري " منير صنعت " .
إن توسيع نشاط هذه المجموعة الصناعة قد تبعه مجموعة كبيرة من المنتجات , و هذا الأمر الهام تم تحقيقه في مصنع بمساحة 2000 متر مربع و بقوى بشرية تبلغ أكثر من 50 يد عاملة متخصصة , خبراء , و نصف خبراء .
إن هذه المجموعة الفنية  الهندسية , تركز دوماً على مسألتين هامتين هما الأمانة و جودة المنتج , و تتمسك بهما , و تجعلهما في أولويات عملها , و تؤمن أن كسب رضا العملاء لا يتحقق بدون العمل في ظل هذه المبادئ . و كذلك فإن هذه المجموعة من خلال انفتاحها على  تقبل آراء و انتقادات الزبائن فيما يخص جودة المنتجات , و بامتلاكها لمثل هؤلاء الزبائن , فإنها تتوقع لنفسها مستقبلاً مشرقاً للغاية .

© جميع الحقوق محفوظة صناعة منير.